المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق حملة "يسلم فمك"للتوعية باضرارالسرطان


في الجنة نلتقي
07 Apr 2013, 10:58 PM
انطلاق حملة "يسلم فمك" للتوعية بأضرار السرطان.. الأربعاء القادم



http://sabq.org/files/news-image/153746.jpg?1365350006

فهد آل عبد الرحمن- سبق: يطلق مركز الأمير سلمان للشباب بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان، يوم الأربعاء القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بمركز بانوراما مول بالرياض، حملة "يسلم فمك"، التي تهدف للتوعية بأضرار سرطان الفم، وكيفية الوقاية منه.

يحضر التدشين عدد من الإعلاميين والأطباء على رأسهم رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان الدكتور محمد العبيداء، وتأتي الحملة التي يتكون طاقمها من طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود، لتأصيل المسؤولية الاجتماعية للمركز باتجاه المجتمع، وتشجيعاً للشباب المبادرين من أبناء الوطن الغالي.

وأشار قائد الفريق عبد الله المطرب، بأن الحملة قامت بدعم من مركز الأمير سلمان للشباب، وأن اختيارهم لشهر أبريل، جاء لكونه الشهر العالمي لصحة وسرطان الفم.

وأكد "المطرب" أنهم نفذوا فيلماً قصيراً، تكفَّلت إحدى الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال بتنفيذه مجاناً؛ دعماً للحملة، شارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم الدكتور محمد العريفي، والنجم ماجد عبد الله، والفنان خالد عبد الرحمن، والفنان فايز المالكي، والإعلاميان علي الغفيلي، وتركي العجمة.

وشَكَر "المطرب" القائمين على الحملة، وأكد بأنهم متواجدون عبر "الفيسيبوك" و "تويتر" وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد مسؤول الإعلام والنشر بمركز الأمير سلمان للشباب مبارك الدعيلج، أن هذه الحملة تأتي امتداداً لتوجه مركز الأمير سلمان للشباب بدعم المبادرات الشبابية التطوعية ذات النفع الاجتماعي، وتنمية وتشجيع ثقافة العمل التطوعي لدى شباب الوطن.

جدير بالذكر أن الحملة تستمر على مدى يومي 10ـ11 أبريل في بانوراما مول، و 17ـ18 أبريل بالعثيم مول بشرق الرياض، و24 ـ 25 بمركز السلام مول بغرب الرياض.

نور الشمس
08 Apr 2013, 12:27 AM
الله يحمينا ويقينا جميعاً من الأمراض الخبيثه

"تسلم إيدكـ" على النقولات المميـــزه..