عرض مشاركة واحدة
قديم 07 Oct 2015, 06:48 PM   #4
المشتاقة للنقاب
جزاها الله تعالى خيرا


الصورة الرمزية المشتاقة للنقاب
المشتاقة للنقاب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم باحث : 16070
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 05 Feb 2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 418 [ + ]
 التقييم :  17
 مزاجي
 وسائط MMS
وسائط MMS
لوني المفضل : Crimson
رد: هل القرين يعشق؟



وهذه التكملة
اعتقد انكم تعرفوني من خلال قصتي بعنوان زوجي من الجن ، ومنكم من نصحني بالذهاب الي الطبيب والبعض الاخر الي راقي ، لكن انا كان يصعب علي الذهاب الي الاثنين لعدم معرفه عائلتي بهاذا الامر.و انا اعاني منذ ان كان عمري 16 حتي 22 سنة .


لكن قررت ان اتخلص منه بنفسي وقلت لن اتكلم معه و لن اجعله يقترب مني ، نعم فعلت ذالك وغضب مني .. قبل اذان المغرب ذهبت الي غرفتي في الطابق العلوي لتبديل ملابسي واقفلت الباب ، وبعد ثواني معدوده انقطع التيار الكهربائي وخفت كثيراً وخرجت الي السطح ، شعرت وكأن الزمن عاد الى الوراء ، لقد حدث معي نفس الشيء حينما تجسد لي اول مرة ، و هكذا تجسد ايضاً هذه المره لكن كان خوفي اكبر ورعبت من منضره .


ملابسه كانت طويله وشعره طويل جداً وعيناه اكبر من ذي قبل وفمه اوسع وكان يبتسم ابتسامة غاضبه ، فصرخت منادية امي وبعدها اختفي ، اتى الجميع الي فوجدوني بحاله مزريه اضع راسي بين قدماي ويداي ملتفه حول رأسي وابكي بكاء شديدا واقول ارجوك لا تؤذني .


وبعدها اخذوني الي الاسفل ولكن بقيت ابكي ، وضع اخي يده ليقرأ علي لكن لم اسمح له وضربته .. لا لست انا من ضربه هذا كان خارج سيطرتي ، نعم انا لا املك نفسي هو من يتحكم بي وكان يتكلم علي لساني كلاما غير مفهوم ، انا اسمع واشاهد لكن لا اسيطر علي نفسي ، وتحدث بكلام مثلنا وقال ضاحكا مستهزءً : هل تريد لشخص احمق مثلك ان يبعدني عنها ؟ وقال مصطلحات لا اريد ذكرها لبشاعتها وقال لاخي اشياء قد فعلها دون علم احد ، فصدم اخي وبات لا يتكلم وبتعد عن الجميع بمسافه .


وابي الذي لايؤمن بشيء اسمه الجن مسك يدي وهو يرتجف وقال : ماذا تريد من ابنتي هل فعلت شيئا اغضبك ؟ .. قال نعم تريد ان تكون لشخص غيري . وبعد ذلك قرأ اخي علي من جديد وكنت اشعر اني كتله من الثلج الباردرغم اننا بالصيف ، وحتي المروحيه متوقفه وقدمي اليسري كان تؤلمني ، احسست انها سوف تنفصل عن جسدي لبرودتها .


توقف اخي بعد ما تأذيت كثيراً لكن لم اصرخ او اصاب بحاله هستيريه ، رغم كل ذلك كان هادئ حتي الرد بالكلام هادئ لكن كان ساخر بكلماته ، وبعدها جلب اخي الراقي وقال انني لا أحتاج الا لجلسه واحده ، لكن بعدما ذهب ابي لجلب الماء قال لي : سوف يخرج الان لكن لن اسجنه او احرقه ، هو قوي يكفي أن يبتعد عنك ليومين او اكثر وبها حصني نفسك .


واضاف : انت الوحيده القادره علي حرقه ، استغربت لماذا انا لماذا ليس احد غيري ، وقرأ علي الراقي ولكن لم اصرخ او افعل شيئا ، كنت اردد الايات بعده وبكل هدوء ولكن كنت اشعر بنغز في ابهام اصبع قدمي اليسري ، وطلب مني ان اتلو سوره (يس) لمده ثلاث ايام مع الالتزام بالفروض والاذكار .


قبل ذلك كانت اطرافي تؤلمني ، اما الان فاشعر بالتحسن و لم اعد اسمع صوته .


ولكن السوأل الذي يراودني .. هل سوف يعود من جديد وتعود معاناتي ؟ .. انا لا انكر انها كانت لدي مشاعر نحوه ، لكن انا ادرك ان وجوده يعارض اوامر الله وهذا وحده كان اكبر معاناتي ، كنت احس انني مذنبه وخارجه عن امر الله ، كدت ان اقتل نفسي كل يوم من الندم والعتاب .



 
 توقيع : المشتاقة للنقاب



رد مع اقتباس