الموضوع: ارجو افادتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 16 Jun 2007, 12:36 AM   #3
بوشهاب
باحث ذهبي


الصورة الرمزية بوشهاب
بوشهاب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم باحث : 578
 تاريخ التسجيل :  Mar 2007
 أخر زيارة : 12 Jul 2009 (12:48 AM)
 المشاركات : 174 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أخي العزيز كلما شرحت وبينت من موضوعك فهؤلاء كلهم مواخيين زيران وهم الخبث والخبائث أو شياطين مردة .

الرجل الذي قلت أنه يسكنه 99 قبيلة من الجن قلايسكن هذا العددكصفت قبيلة ولكن معقول كصفت عددجن وأن صح كلامك فهم زيران من نوع المردة الصغير الذي يتلبس منهم أكثر من عشرة بجسد الإنسان أو بحسب قوة تحمل جسدة وأستيعابه لحملهم .


أنا أخبرك بطريقة لتعرف أنهم كلهم شياطين وهي أن تذهب بينهم وتقرئ الفاتحه مرة وآية سبع مرات بنية تحصين نفسك منهم وحرق كافة الشياطين الحاضرين بعد أن تراهم يسوون اللي تقول عنه .


أو إذاتحب تقرئ الفاتحة مرة .. ومن قوله تعالى أن جهنم كانت مرصادا ~إلى قوله قذقوا فلن نزيدكم إلا عذابا تقولها سبع مرات ومن ثم تقرئ سورة الزلزلة ثلاث مرات بنية طرد كافة الشياطين وإلجامهم وتصفيدهم وأن أأحببت حرقهم .

فسترى من قوة آيات الله العجب .


فهذا ماتقول عنه في قصتك هي من أعمال الشياطين .





بخصوص كلامك أنك مواخي جن مسلم وينصحك بالصلاة ويزعل منك إذا تركتها وحسبما تفيد فإعلم أن الجن لايتأخذ أسلوب ماتقوله وليس له شروط وأنما يقوم بنصحك بإسلوب ترغيب وديني جميل غير هذا هو ليس ملزم لك بهدايتك وأنما بنصحك فلو كان كلامك صحيح أنه مسلم وأنت تتواجد في هذة الحلقات الشعبيه لكان كل من به شياطين ركع أمامك خوفاوذعرا وأحترام لشخص هذا الجني المسلم الذي تتحدث عنه لإنه هذا الجني المسلم بقرائته آية واحدة من كتاب الله عزوجل يحرقهم جميعا وهذا سبب ركعوهم لك وهو ليس لك لإنه الشيطان المتلبس في الرجل المقابل لك هو من يركع لشخص الجني المسلم الذي معك وليس الرجل المقابل لك يركع لك أظن كلامي واضح ومفهوم .


هذا ماأقدر أفيدك به والله أعلم ولنا كلام آخر في موعد أخر .


أخوك الشيخ

بوشهاب



 

رد مع اقتباس