المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيستاني زاني ولافرق بينه وبين وكلاءه الزناة؟!!


أبو سفيان
09 Nov 2010, 06:29 PM
السيستاني زاني ولافرق بينه وبين وكلاءه الزناة؟!!





لكل طاغي وظالم لابد من نهاية ولكل زاني وسارق لابد من فضيحة ولكل مخادع ومتظاهر بغير واقع حقيقتة لابد من ان ينكشف يوما ما



يحكى ان فلاحا في ارض غيره كان يزرعها ويديمها بمحاصيل معروفة وغير ممنوعة وبعد ان تعرف الفلاح على امور وخفايا وحقائق عن صاحب الارض (المقدس ظاهرا عند افراد القرية) ماذا حصل ان هذا الفلاح في محتواه الداخلي شوائب وافكار شيطانية ليس لها حد ولاتكتفي بالمعتاد من المحصول؟ فاستغل الفضائح والحقائق التي تدين صاحب الارض ؟! فراح الفلاح بامر شيطان الجن والانس فاختار ان يزرع بين الزرع المعروف زرع نباتي ممنوع والذي يسمى بالحشيشة والكوكائين تحت عناوين جذابة وغير ممنوعة من الزراعة والمحاصيل وهو في نفسه ما ان يعترض عليه صاحب الارض فانه يهدده بكشف المستور.



وهذه تدر عليه اموال اضعاف اضعاف زرعه السابق؟! وهكذا في كل موسم يسلم صاحب الارض مبالغ الانتاج واكثر من قبل....ولكن مالذي حدث ...فسدت القرية واغلبها اصبحوا حشاشة ومنهم صاحب الارض اصبح حشاش بامتياز بل انه صاحب خبره قديمة في هذا المجال؟؟!!.....الى ان انتشر وشاع امر الفلاح وزراعته الممنوعة في ارض صاحبهم القديس الثقة؟؟!! واخذ الخيرون من الناس بالاعتراض والاحتجاج وطلب توقف زارعة هذه الارض بهذا المنتوج وطالبوا صاحب الارض بطرد الفلاح والتبرء منه ومنهم من طالب بطرد صاحب الارض ومصادرة ارضه لانه مسؤول عن مايحصل؟!!! ولكن صاحب الارض ساكت لايحرك ساكن بل انه خبأ الفلاح في داره وتحت حمايته واكثر من ذلك اخذ يدفع الاموال الطائلة من اجل طمطمة قضيته وفضيحته في الزراعة وعدم ايصالها للقضاء القانوني؟!! وسط استغراب الناس من تصرف صاحب الارض الى ان وصل الحد وبكثرة دفاع صاحب الارض عن الفلاح ان يكشف نفسه بنفسه....وحقيقته انه حشاش ويتناول الحشيشة التي لايستطيع تركها ولايعلم بامره الا الفلاح ؟! والفلاح قد هدده بفضحه ان لم يؤيه ويدافع عنه؟!!!!



واليوم السيستاني ووكيله الزاني...فوكيله زرع الزنا والرذيلة واشاعها وصور الافلام الاباحية تحت عناوين حوزوية ودراسية ومساعدة محتاجين.... ويدر بالاموال الطائلة على صاحبه السيستاني الذي يملك عليه ادلة وفضائح تدينه وتسقطه الى الابد وتكشف المستور؟! وهو يعلم بحال وكيله وفضيحته التي انتشرت في كل العالم وغيره من الوكلاء في الشامية والنجف وعفك والحلة وسوق الشيوخ من جرائم زنا ولواط؟! وبنفس الوقت السيستاني يدافع ويدفع الاموال من اجل التعتيم ورفع صور وافلام ومقالات الفضيحة لوكيله اخرها محاولة رشوة (كتاب بلا حدود) من قبل السيستاني وجلاوزته الكلاب؟ في مقابل حذف فضيحة وكيله؟! مما زاد من استغراب كتاب الحرية والاباء ورفضهم القاطع واستغراب من يثق بالسيستاني ويصنفه الامام؟! واقول لاغرابة فحقيقة السيستاني واضحة اصبحت وكشفها هو بتصرفه تجاه وكيله.. السيستاني في خانة ممارسة الزنا والرذيلة والفساده بل انه السباق الى ممارسة الزنا والرذيلة ومما يؤكد ذلك تاريخه المبهم المشكوك فيه وحقيقة ولادته ووالده الشرعي الذي لم يعرف لحد هذه اللحظة .. هو السر الذي يهدده فيه وكيل مناف الزاني



فالسيستاني زاني ولافرق بينه وبين كلابه الوكلاء لعنة الله عليهم وفضحهم في كل مكان ؟؟




4shared.com - free file sharing and storage (http://www.4shared.com/dir/T6Y3cXgq/sharing.html)
4shared - My 4shared - shared folder - free file sharing and storage (http://www.4shared.com/dir/fFplodlZ/sharing.html)
4shared - My 4shared - shared folder - free file sharing and storage (http://www.4shared.com/dir/JB_ByMUL/sharing.html)









--
مجموعة منتدى حقائق الرافضة

منتديات حقائق الرافضة (http://www.rafedah.com)

أبوأحمدالمصرى
09 Nov 2010, 08:07 PM
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
جزاك الله خيراً

أبو خالد
09 Nov 2010, 10:02 PM
بارك الله فيك شيخنا الفاضل

وجزاك الله خير