المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصوفيه حمير الرافضه


أبو سفيان
15 Nov 2011, 10:26 AM
الصوفيه حمير الرافضه في زيارة شيوخ الطرق الصوفية لإيران .. صالحي : العلاقات بين مصر وإيران ضمانة لوحدة الأمة
اختتم الوفد الصوفي والإعلامي المصري زيارته إلى مدينة مشهد وإقليم خراسان صباح اليوم الاثنين ، وغادر الوفد متوجها إلى العاصمة الإيرانية طهران بعد زيارة استمرت ثلاثة أيام التقى خلالها بالمرجعيات الدينية والقيادات السياسية بإقليم خراسان بشرق ...إيران .

ويتضمن برنامج الوفد المصري بطهران لقاءات مع الرئيس أحمدي نجاد، ورئيس مجلس الشورى وأمين عام المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الإسلامية وزيارة مصانع إيرانية متطورة.

وعقد الوفد الصوفي الذي يضم مشايخ 13 طريقة صوفية وزوجاتهم وعددا من الإعلاميين المصريين لقاء مساء أمس الأحد مع محافظ خراسان الدكتور محمود صالحي ، بحضور القيادات التنفيذية والمراجع الدينية الإيرانية وأعضاء الوفد المصري .

كما أشاد الدكتور محمود صالحي، خلال لقائه مساء أمس بالوفد الصوفي والإعلامي المصري بالثورة المصرية والتي اعتبرها بأنها ثورة إسلامية مصرية مماثلة للثورة الإسلامية في الجمهورية الإيرانية ضد نظام الشاه، وقال إن الشعب المصري العظيم صاحب الثورة المباركة استعاد مكانة مصر في العالم الإسلامي، ويسعى جاهدا لتحقيق الوحدة بين الأمة الإسلامية، وأن الأمة الإسلامية قرآنها واحد، ورسولها واحد وتصلي لقبلة واحدة وأن تحقيق الوحدة واجب ديني لمواجهة والاستعمار الذي يستبيح أعراض وأموال المسلمين، ويسعى جاهدا لإجهاض الثورات الإسلامية، معتبرا أن وحدة الشعبين المصري والإيراني تقدم النموذج الأمثل للدولة الإسلامية العصرية والتي تتبنى المفاهيم الصحيحة والحضارية للإسلام.

وأكد صالحي حرص بلاده على عودة العلاقات بين البلدين وافتتاح السفارة الإيرانية في مصر وإيران ، والتعاون في مختلف المجالات العلمية والتقنية والدينية والاقتصادية والاجتماعية، معتبرا أن الثورات في مصر وإيران وفرت فرصة ذهبية لتحقيق التقارب بين البلدين الكبيرين وأضاف قائلا : " انتم قادمون إلى إيران ونحن قادمون إلى مصر قريبا إن شاء الله، والناس فرحون بزيارتكم أيها الشعب المصري العزيز . ونتمنى أن نكون بجوار الشعب المصري لعرض كل الحلول والمقترحات للمشكلات التي تعانيها مصر.

كما أشاد بتصريحات الدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية التي أكد فيها عدم وجود خلافات بين المذاهب الإسلامية في السنة، وقال إنه من بركات هذه الزيارة أن توجد هناك علاقات وثيقة بين الشعبين المصري والإيراني .

وفي ختام اللقاء أهدي محافظ خراسان للوفد المصري مصاحف إيرانية للتأكيد على كذب الادعاء بوجود مصحف خاص بالشيعة والمعروف بـ " مصحف فاطمة". وأكد الدكتور محمود صالحي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام " أن الشعب المصري النبيل لديه حضارة عظيمة ويعيش الصحوة الإسلامية التي ألهمت الربيع العربي، مطالبا بإستراتيجية موحدة بين مصر وإيران .

وردا على سؤال حول عوائق عودة العلاقات الدبلوماسية الكاملة بين مصر وإيران قال محافظ خراسان : " لا نعتقد أن هناك عراقيل في العلاقات بين الشعبين الإيراني والمصري غاية الأمر أننا نعتقد أن هناك بعد الإطاحة بنظام بحسني مبارك لم تمض فرصة كبيرة ووقت كاف لعودة كاملة للعلاقات بين البلدين "

مجموعة كنـــــــ knoz ــــــوز الدعوية

1الراقي
15 Nov 2011, 03:30 PM
سدد الله رميكم شيخنا ونصر بكم أهل السنة والجماعة