المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمرأة تلتقط صورة شبح جان بواسطة هاتفها الخليوي ..؟؟؟...!!!!!


طالب علم
19 May 2012, 02:29 PM
إمرأة تلتقط صورة شبح بواسطة هاتفها الخليوي (http://www.dailymail.co.uk/news/article-512838/Caught-camera-The-ghost-Henry-VIII.html)


http://4.bp.blogspot.com/_UpqHisCK3VE/STcD139_sII/AAAAAAAAAWk/JmTWJYo8nA0/s320/GhostMEN0702_468x322.jpg (http://4.bp.blogspot.com/_UpqHisCK3VE/STcD139_sII/AAAAAAAAAWk/JmTWJYo8nA0/s1600-h/GhostMEN0702_468x322.jpg)
دهشت الجدة آن لامبرت (54 عاماً) لمارأته على شاشة هاتفها النقال بعد ما التقطت صورة ما بدا أنه تجسد Apparition (http://www.paranormalarabia.com/2008/10/blog-post_6303.html)لوجه شبح هنري الثامن عندما كانت تقف في منزل تيودور الملكي (انظر الصورة)، حينها كانت السيدة لامبرت تقضي الليل في قاعة سامليسبري عندما سمعت أصوات غامضة و كان الفني لانكس من كلايتون بروك وحيداً في الغرفة المظلمة وعندها أحست بشيء ما فأمسكت على الفور بهاتفها الخليوي وبدأت تلتقط عدة صور.

صورة الشبح شبيهة بـ هنري الثامن !
عندما وصلت السيدة لامبرت للبيت في اليوم التالي نظرت للصور التي تم التقاطها في قاعة تيودور الملكية لتفاجأ بملامح وجه شبح ! ، تسترجع السيدة لامبرت ما جرى في وقت متأخر من الليل خلال جولتها للمنزل الملكي الذي يعود إلى القرن الرابع عشر بالقرب من بريستون حيث تقول : "كنت في أعلى الدرج قرب غرفة الراهب ، كان يوجد شخصين في الغرفة ثم غادرا ووقف شعر رأسي من شدة الخوف أحسست بوجود شيء ما ، كنت ألتقط صور مختلفة من أنحاء الغرفة، وكانت مظلمة بعض الشيء وقلت في نفسي أن كان هناك شيء ما في الغرفة آمل أن يظهر على الصور الملتقطة لكنني لم أكتشف ذلك إلا بعدها بيوم وقلت لابني : هذا شبح أليس كذلك ؟ فقال: إنه كذلك ، فقلت : انه يشبه هنري الثامن !
كانت السيدة ليندسي موراي المديرة المسؤولة عن قاعة سامليسبري سعيدة لمعرفتها بوجود شبح جديد في القاعة ! وعلقت على الصور: "لا نملك صوراُ لهنري الثامن ومن الممتع والشيق أخذ صورة جيدة له".
ماوراء الطبيعة ؟

أبو موهبة
19 May 2012, 10:31 PM
سبحان الله ... لو تمعنت النظر في تلك الصورة لوجدتها شبح شخص .. والشيطان يتمثل لك بكل شئ و يتجسد لك بمخلوقات تعرفها او لا تعرفها
ليزيدك ضلال في ضلال .. وهذا لا يهمنا كثيرا ..
واذكر قبل سنوات تناقلت الناس صورة لشيطان على جدار ومن ثم فتاة نصفها
حيوان ..و .. و ... ومن ثم اتضح بانها كانت لعبة في فن التصوير والدمج شغلت
الناس ..
وما يهمنا من هنري وغيره اذا كان الاصل فيهم ذلك البعد عن الاسلام ...

الخطاط
24 May 2012, 10:10 PM
تشبه صور الكوميديا

ما الذي اتى بهذا الشبح يظهر بهذه الصورة التي ليس لها معنى ثم ينظر إلى الناس ، ماذا يريد !!

لقد نظر لي أحد الجان نظرة يعتقد هو انها مخيفة ، فأشقفت على تفاهته و ركاكة عقله ، لماذا تفعل هذا يا سفيه

انه يشبه الطفل الساذج الذي يخفي نفسه ثم يظر لك فجأة فائلا عوووووووووو
فيثير ابتسامته لا خوفك