المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مرتبة سريري مسكونة؟


بنت الرافدين
16 May 2013, 03:24 PM
إلى المشائخ الأفاضل وأعضائنا الكرام

حصل شيء غريب في اليومين السابقين، قبل أن تسافر صديقتي كانت قد رفعت المرتبة وسألتها لماذا قالت لأن مافي مكان ، بعد أن سافرت رجعت السرير ووضعت المرتبة وبعدها تتالت الكوابيس ولم أشعر براحة أبداً، وقبل أمس حلمت أني أبحث عن سرير غير مسكون -ولعلي أضع الحلم في قسم الأحلام يوم الجمعة- في آخر الحلم وجدة سرير لشخص واحد وبعدها مرتبة أحسن الموجود وتبدو خالية لكني نفضت عليها وقلت أعوذ بكلمات التامات من شر ما خلق. واليوم أصبت بقلق وفهمت أن جنية تسكن في المرتبة وتريدني أقوم عنها. ومرة سمعتها تتنهد الصبح وكانها استيقظت بنفس الوقت اللي استيقظت فيه. وقمت الفجر أصلي بعدها نمت عالأرض ارتحت أكثر وخف الشعور بالقلق ( شعور غريب وكأن هناك حدة أو ضغط وكتمة فالمكان ) وبرضو جاتني فالمنام تتكلم انجليزي لم يكن واضح كلامها وكانها توبخني أو تشرح أمر.

الغرفة كانت مريحة وكنت سعيدة ما أن وضعت المرتبة حتى انتابتني كوابيس مضاعفة وقلق. هل ما فعلته صحيح؟ وهل أعيد المرتبة مكانها عالحائط؟ هل المرتبة مسكونة؟

أرجو منكم نصحي، وجزاكم الله عني كل خير

ابن اليمامة
16 May 2013, 11:46 PM
هم يسكنون في كل مكان يروق لهم وبالنسبة للسكن في السرير فهذا دلالة على وجود اصابة روحية ربما مس عاشق او وجودسحر معقود والله اعلم دمتم بخير

بنت الرافدين
17 May 2013, 01:24 AM
أخي ابن اليمامة شكرا لكم عالرد

السرير ليس لي وهو تابع للشقة التي اجرتها زميلتي وأول مرة استخدم السرير

لا أعرف ماذا افعل، انفض على السرير وأقرأ عليه أم أني لو تساهلت قد أتعرض لأذى