المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حدث معي خلال اسبوعين


الطالبي
12 Jun 2013, 10:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وصلاة ربي وسلامه على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد
منذ أكثر من شهرين وأنا أقرأ كل شيء عن عالم الجن سواء كان حقيقة أو من نسج الخيال ، وكل موضوع قرأته أخضعته لكتاب الله وسنة رسوله الكريم فكل ما وافق أخذت به .
خلال تلك الفترة من البحث المتواصل والقراءة المتعمقة ظهرت لي المواقف التالية :
1- سمعت زوجتي تناديني باسمي بصوت واضح وانا جالس على مكتبي في غرفتي الخاصة ، فذهبت اليها وسألتها ماذا تريدين فكان الجواب انها لم تناديني ، فرجعت مكاني ثم تكرر الأمر بعد يومين ، وكان الجواب نفسه
ثم تكرر الأمر مرة ثالثة ولكن بصوت ابني الكبير فلما سألته ماذا تريد نفى أن يكون نادى علي .
2- كنت بمفردي في البيت فقمت لأكوي ثوب لي (دشداشة رجالية) وبدأت بالكوي بمكوى بخاري وبعد دقيقتين حينما مددت يدي للمكوى اذ أشعر أن المكوى أخف من ورقة ويتحرك على الثوب بطريقة سريعة جدا جدا لا اتحكم بها فتوقفت عن الكوي واستعذت بالله وبدأت أضحك مما حدث لأني حينها أدركت وحود بعض العمار معي في البيت .
3- في نفس الليلة رأيت في المنام قطة شقراء تجلس على فراشي الذي أنام عليه .
4- وأنا جالس على مكتبي اشرب قهوتي وأدخن سيجارتي وكنت وحدي في البيت إذ انبعثت رائحة بحواري ما شممت في حياتي كلها أطيب من تلك الرائحة ، استمرت الرائحة مدة قصيرة واختفت ، بحثت في ارجاء المكان عن مصدر لتلك الرائحة فلم أجد ما يدل عليها .
ملاحظات :
أ) انا العبد لله لي ورد يومي بما يعادل 2000 مرة من التسبيح والتكبير والتهليل وغيرها من ذكر الله تعالى ، اضافة الى ورد الليل عند النوم من قراءة أول البقرة وآخرها وآية الكرسي ، وآخر سورة الحشر وغيرها الكثير .
ب)أقرأ القرآن الكريم كل يوم ومحافظ على صلاة الجماعة وقيام الليل ولله الحمد .
ج) أنا خريج كلية الشريعة سنة 1980 ، وأحمل أجازة ترتيل القرآن الكريم .
أرجو من الأخوة الكرام المشاركة والرد على ما كتبت وأنا أحسن الاستماع لرأي الجميع .
مع تحياتي للجميع :10:
ج)

نور الشمس
12 Jun 2013, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته


أولا : نرحب بكـ أخانا الفاضل فأهلآ وسهلآ بكـ بين إخوتكـ وأخوآتكـ

ثآنيآ: أعتقد أن ماحصل لكـ هو محاولة لإفزآعكـ و إشغآلكـ حتى لاتقرأ عن عالم الجن

_أنا لاأفهم لماذا الجن تحب أن يكون عالمها غامض_يمكن يكون السبب عدم رغبتها بمعرفتنا بنقاط ضعفها والله أعلم

فعندما أقرأ عنهم يحصل لي أمور مفزعه كإضطرآب الكهربآء وسقوط الأغراض في المنزل وغيره من الأذيه حتى وصل الأمر لإتلاف الكمبيوتر_فقد وجدت أن للشيآطين قدره على التحكم بالكهربآء و إفسآد الأجهزه الكهربآئيه

فالأخير أصبحت أقرأ عنهم أغلب وقتي هنا بالمركز
فعند دخولي له لايحصل لي أذى _قد يكون السبب أن المركز هنا يحوي آيآت قرآنيه وفيه روآبط لسمآع القران أشغلها عند تصفحي المركز.. كما أنه على منهج أهل السنه والجماعه فيبدو هنا أن الشيآطين لاتجرؤ على أذيتي فيه _والله أعلم

الطالبي
12 Jun 2013, 12:54 PM
بداية كل الشكر على المرور والمشاركة الطيبة ، ولكن أقول أن ليس كل الجن شياطين ، فمنهم المسلم الذي يعمر بيوتنا ، ومنهم الشيطاني الذي يوسوس في صدورنا ، ولست أدري هل أعمالهم بهدف الازعاج أم بهدف أشعارنا بوجودهم معنا ، من فضل الله علينا أن بيوتنا عامرة بذكر الله وتلاوة القرآن . وجزاكم الله خيرا على ردكم . ودمتم بحفظ الله ورعايته

ابن الورد
12 Jun 2013, 02:22 PM
أخي الفاضل الكريم
أولا نشكر أختنا الضوء الساطع عل سرعة ردها وحسن إجابتها
وثانيا نقول لأخي الطالبي ماشاء الله :
تخرجك 1980 معناه عمرك أكبر من الخمسين سنة
ورد يومي بما يعادل 2000 مرة من التسبيح والتكبير والتهليل وغيرها من ذكر الله تعالى
ورد الليل عند النوم من قراءة أول البقرة وآخرها وآية الكرسي ، وآخر سورة الحشر وغيرها الكثيير
أقرأ القرآن الكريم كل يوم ومحافظ على صلاة الجماعة وقيام الليل ولله الحمد
خريج كلية الشريعة سنة 1980 ، وأحمل أجازة ترتيل القرآن الكريم
أنا جالس على مكتبي اشرب قهوتي وأدخن سيجارتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
أخي الفاضل الكريم وأنت رجل مدخن
ألم يقل الله تعالى (إنَّ الصَلاَةَ تَنْهَى عَنِ الفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللهِ أَكْبَرُ )
قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله- :
(( فقوله:  إنَّ الصَلاَةَ تَنْهَى عَنِ الفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللهِ أَكْبَرُ ؛بيانٌ لِمَا تتَضَمْنُه مِنْ دَفْعِ المَفَاسِدِ، وَالمَضَارِ، فإنَّ النَّفْسَ إذا قَامَ بِهَا ذِكْرُ الله ، وَدُعَاؤُهُ – لاسيّما- عَلى وَجْهِ الخُصُوصِ – أكسبها ذلَكَ صَبْغَةً صَالِحَةً، تَنْهَاهَا عَنِ الفَحْشَاءِ وَالمُنْكَر، كَمَا يَحُسُّه الإنسانُ مِن نَفْسِهِ، ولهذا قال:  واسْتَعِيْنُوا بِالصَبْرِ وَالصَلاة  [ البقرة/45 ]؛ فإن القلب يحْصُل له مِنَ الفَرَحِ والسُرُورِ، وَقُرَةِ العَينِ، مَا يُغْنِيهِ عَنِ اللَّذَاتِ المَكْرُوْهَةِ، وَيَحْصُل له مِنَ الخَشْيَةِ، وَالتَعْظِيْمِ، وَالمَهَابَةِ– وَكُلُ وَاحِدٍ مِنْ رَجَائهِ وَخَشْيَتِهِ، وَمَحَبْتِهِ – ناهِ ينهاه.
وَقَوْلِهِ :  وَلَذِكْرُ اللهِ أكْبَرُ  ؛ بيان لما فيها من المنفعة، وَالمَصْلَحَة - أي ذِكْرُ الله الذي فيها - أكبر من كونها ناهية عن الفحشاء، والمنكر، فإن هذا هو المقصود لنفسه، كما قال :  إِذَا نُوْدِيَ لِلْصَلاَةِ مِنْ يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللهِ  [الجمعة/9 ] ،والأول تابع(1 )، فهذه المصلحة والمنفعة أعظم من دفع تلك المفسدة(4) ...
ومن ظن أن المعْنى(2 ):  وَلَذِكْرُ اللهِ أَكْبَرُ  ؛ من الصلاة ؛ فقد أخطأ؛ فإن الصلاة أفضل من الذِكْرِ المُجَرَّد بالنص والإجماع ، والصلاة ذكر الله؛ لكنها ذكرٌ على أكمل الوجوه ، فكيف يُفضَّل ذكر الله المطلق على أفضل أنواعه ؟ ))(3 )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وخلاصة كلامك أخي الفتضل الكريم
أنك تسأل لمذا هذه الظواهر الحاصلة معك وهل هي لجن صالح يريد التعاون معك .
ومقصودها وتبعتها هل يجوز الإستعانة بالجن الصالح .
ونحن ننبه ونحذر أخانا الفاضل الكريم الطالبي من مغبة ذلك وأن هذه الظواهر من أنواع إستدراج الجان لبني الإنسان وغالبا تكون إلى مالايحمد عقباه
وننصحه بترك التدخين طاعة لله تعالى طالما على ماذكر من فضل الله تعالى عليه من الدين والعلم .
ومن ترك شيئا لله عوض الله بخير منه
والله تعالى أعلى وأعلم

الطالبي
12 Jun 2013, 05:35 PM
أخي أبا الحسن أعزك الله ورعاك ، أولا أشكر لك نصيحتك لي وحديثك الطيب وجعل الله ذلك في ميزان أعمالك ، ثانيا أنا أعلم علم اليقين أن الاستعانة بغير الله تعالى باب من أبواب الشرك ( وأنه كان رجال من الانس يعوذون برجل من الجن فزادوهم رهقا ) وهذا الامر كان من أفعال المشركين في سفرهم إذا نزلوا واديا فيطلبوا الحماية من غير الله ، ومبلغ علمي يا سيدي أنه ليس كل المسلمين ملتزمون باحكام الاسلام وقد يقع السوء من بعضهم سواء كان من الإنس أو الجن لعدم الالتزام بشرع الله تعالى .
كلامي هذا من باب التنويه ردا على ملاحظتك فقط وجزاك الله عني خيرا واشكرك مرة أخرى دمت بخير وتقبل تحياتي .

فرح السنين
12 Jun 2013, 11:53 PM
كلامك متناقض ! كل هذه الفضائل ؟ وتستخدم السيجاره ؟ وهذه تعتبر مجاهره ..

الطالبي
13 Jun 2013, 10:39 AM
الاخت الفاضلة شكرا على مرورك هذا اولا ، وثانيا لم أكن أعلم أنه لا يوجد في حياة المسلمين من مشاكل تعيق تقدمهم ونشر تعاليم دينهم وتنهض بهم بين الامم إلا السيجارة ، لم أكن أعلم ان السيجارة هي سبب زوال الدولة الاسلامية في الاندلس واحتلال فلسطين وتدمير العراق وأفغانستان ، لم أكن أعلم أن السيجارة هي التي جعلت الأمة الإسلامية 55 دولة متفرقة لا تعرف من الاسلام الا اسمه ، يكفي هذا القدر من الكلام .... يبدو اني دخلت المنتدى الخطأ . وداعا وتحياتي للجميع .

ابن الورد
13 Jun 2013, 11:20 AM
أخي أبا الحسن أعزك الله ورعاك ، أولا أشكر لك نصيحتك لي وحديثك الطيب وجعل الله ذلك في ميزان أعمالك ، ثانيا أنا أعلم علم اليقين أن الاستعانة بغير الله تعالى باب من أبواب الشرك ( وأنه كان رجال من الانس يعوذون برجل من الجن فزادوهم رهقا ) وهذا الامر كان من أفعال المشركين في سفرهم إذا نزلوا واديا فيطلبوا الحماية من غير الله ، ومبلغ علمي يا سيدي أنه ليس كل المسلمين ملتزمون باحكام الاسلام وقد يقع السوء من بعضهم سواء كان من الإنس أو الجن لعدم الالتزام بشرع الله تعالى .
كلامي هذا من باب التنويه ردا على ملاحظتك فقط وجزاك الله عني خيرا واشكرك مرة أخرى دمت بخير وتقبل تحياتي .

أخي الفاضل الكريم
نشكر لكم سرعة ردكم و سمو أخلاقكم وجم أدبكم
ولكن نقول بأن أختنا الفاضلة الكريمة فرح السنين راعها رفيع علمك وعلو شهاداتك وتأثير مسألة التدخين عليك
وكدلك نحن
وما قالت ذلك سخرية فيك أو تقريعا لك
ولكن لتبين لأخي الفاضل الكريم شدة ومرارة التدخين وأثره في الدين والمجتمع
ورحم الله إمرأ أهدى إلي عيوبي
ونقول لها جزاك الله خيرا
وحياك الله أخا ناصحا كريما بيننا
وتقبلوا أجمل وأطيب دعواتنا

نور الشمس
13 Jun 2013, 05:56 PM
يبدو اني دخلت المنتدى الخطأ . وداعا وتحياتي للجميع .

بل دخلت المنتدى الصحيح
فهذا المركز تجد فيه ماتبحث عنه من علوم الجآن بشكل شرعي من الكتاب والسنه وما تواتر عن الناس الثقآة
فمن باب الصدق والأمآنه وجدته والله من أفضل المواقع الإلكترونيه بحثآ في هذا المجال
نتمنى أن تعود وتشآركنا أخي الكريم بمواضيع و ردود قيّمه .. فتُفيدنا بمالديكـ وتستفيد منّا

الطالبي
14 Jun 2013, 05:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات والصلاة والسلام على سيد السادات سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الكرام وبعد :
اسأل الله تعالى أن يعافي كل مبتلى ، وأن يدفع عنا وعنكم وعن جميع المسلمين كل أذى ، وأقول وبالله التوفيق أن حد اللسان أقوى من حد الحسام فالكلمة الطيبة والموعظة اللينة تدخل القلب وتحرك الوجدان وتصنع بالانسان الكثير من الخير ، يقول سبحانه وتعالى ( ألم تر كيف ضرب الله مثلا كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها ) فالأخ الفاضل أبو الحسن وعظ ونصح وأسدى بكلمات قليلة ما يغني عن كلام كثير ، فجزاه الله خيرا ، والأخت الفاضلة فرح السنين تكلمت بخير أيضا ولكن أشعرتني أني في مصاف من يحمل المعاول لهدم الإسلام ، سامحها الله .
أما الاخت الفاضلة النور الساطع فأقول لها لقد تصفحت جميع الكتب والمواقع التي تبحث في عالم الجان ، فلم أجد أصدق وأقرب إلى ديننا من مركزنا هذا ، ولهذا سجلت فيه وأحببت أن أكون واحدا من أهله لعل الله تعالى ينفعني وينفع بي جميع المسلمين ,وتحياتي للجميع ودمتم بخير يا قوم .

المستغفرة ربها
13 Sep 2013, 12:27 AM
انا دايما باسمع ماما بتناديني و لما اروحلها مش بتكون بتنادي اصلا

ابوعماد
27 Dec 2013, 01:08 AM
هذا ما كان يحصل معي ،ويشتد اكثر عن اشتداد الالتزام بالدين،اما عندما يقل نوعا ما فانه يخف سماع الاصوات ،بل يذهب،وهذه الاصوات تكون غالبا مثل صوت شخص بالبيت.

ضرغام بن حيدرة
22 Jan 2014, 03:24 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
الطالبي لك من أخ عزيز يدلي بدلوه ..قول الطالبي حفظه الله ليس مجاهرة بل لمعرفة السبب وهل بها ربط ! أقول نعم ولاتستعجولون ! فهو كالشخص الذي يشرح موضوعه ولايريد به نقصان؟
حفظك الله ..بسم الله أعلم رحمك الله ذكر الله يتفاوت في قلوب المؤمنيين يقين بالله وتوكل عليه ولاضار إلا هو ولاحاصل شئ إلا بأمره ..مهما سمعت صوت ليس هناك دليل على تواجد الشيطان داخل البيت فهو قد يكون صوته من خارج المنزل أو من داخله هنا توكلك على الله غن تيقنت إن آواخر آيتين من سورة البقرة كافيه كما جاءت في الحديث فهيا كافيه قالوا كافيه عن قيام الليل والقول الأقرب انها تطرد الشياطين من المنزل تلك الليله وأكتفائك بتحصنك بالملكوت والجبروت والحي الذي لايموت فهو كافيك من اعداء الترصد من جن وشياطيين ..واعلم حفظك الله ان المعصيه يحضر بها الشيطان وان ابن آدم يحضر الشيطان بأعماله كُلها إلا ان ذكرت اسم الله ونويت ذلك العمل او ذلك الكلام لله عزوجل..ولاننسى قصة بلال ابن رباح رضي الله عنه حينما نام عن صلاة الفجر ووكلوه بان يكون هو من يؤذن لهم ويوقظ الرسول عليه الصلاة والسلام والصحابه لصلاة الفجر فنام ونام الجميع وفات وقت الصلاة وقاموا وصلوا ؟ لكن هنا قال عليه الصلاة والسلام لنغير المكان لقد بات به شيطانا!! أي يحضر كل شئ حتى النسيان الذي يسقط عنك سهوا بالشريعه فهو من النسيان قال تعالى (( وماأنسانيُه إلا الشيطان)).

النقطه الأخرى الذي سوف أتكلم عنها ذكرت الدخان والقهوه وهن داخلات في الخلط السوداوي مع فكر أصابك لم يصبك من قبل سماع صوت فلفوران الدم دور لرمي الشيطان في الخطرة ان وجد عليك مدخل وقبول ! والأخلاط متفاوته بين الناس ومن فصل الى فصل وعمر الى عمر وغذاء الى غذاء وهيا مهمة تدخل في الأحاسيس الجسديه وهنا أستغلال الشيطان لتلك اللحظات يوهم بإنه سبب لذلك وهويعرف بذلك عن طريق القرين الذي معك كخفة يدك ولو كنت مقتنع بفكرتك بخفتها فلا تجعلها يقين ..لأن ابليس هذا مايبحث عنه هدم اليقين شئ فشئ بأقتناع مارمى لك من خطرات وأخذتها فكره وأعلم ان افكار غيرها تجول في نفسك فلا تخرجها على لسانك ولاتخف منها فأعلم ان قلبك بعد الله سوف ينفيها !!
كلام لي وللجميع وفقكم الله لمى يحبه ويرضى عزوجل..
كلام لااعرف من إين أبدء به لكن العقول منازل ولابد ان لكل منزل مدراج فهم وتفصال في داخله وخارجه لااعلمه وان علمناه قد نشرحه لكن لاينطبق على غيره كالنوايا اي النية أحتساب الشخص يختلف من شخص الى آخر كالعطاء أحدهم قد تساوره الظنون وآخر يصاحبه المن والآخر يقول شئ لايستحقه والآخر يعطيك وهو لاينظر الى الدونيات شئ جعلها لله فيحمد لله ان الله يمّن عليه ان يتصدق فذلك المؤمن الذي يجعل أمره كله لله...الصدقه تطفئ غضب الرب !!

قد لايخفى على الجميع يظن أن قلبه سليم وفي زماننا هذا والعياذ بالله القلوب تُصاب بسهام ابليس ,, التلفاز والشبكه العنكبوتيه ومايرون فيها قد يكون مخلة في الآداب والأخلاق لكن رؤى الأفلام من حب وغرام واباحي وقد يصل لى الجنس ..
أعلم ان النظرة لتلك الأباحية منا ان كانوا رجال او نساء سهم من سهام ابليس وقد يصاحبه مقت الله لك وقد يصبح قلب من القلوب المنكوسه التي لاتنكر لاشر ولايأمر بالخير..وغير ذاك مفاسد الظنون وزيادة الوسوسه بطرح الفاسد في الخطرة والفكر والقلب ثم الأرادة ثم أنها عادة .
الصور تمنع دخول الملائكه ..أنتهى

الطالبي قال عليه الصلاة والسلام الا ان المرض الوهم ..ليس انك تتوهم بل يحاول توهمك فلا تلتفت لذلك وخذ من الرسول عليه الصلاة والسلام صراط كان عليه الصلاة والسلام يعيد الكلام ثلاث انظر الشمائل المحمديه للترمذي. ثلاث لن يكرر ذلك وان كررها ثلاثا فقد اعتدى وتمادى فعليك بقول ابي هريره رضي الله عنه (( أسألك بالله لمى ذلك)) هنا ليست تلك الكلمه بل لأنه تعدى بظلم وسئلته بالله .. فلا تاخذ جوابه فهو سيكون محبوس الى في مكانه كما سئله ابي هريره لمى سرقت فقال له ان لي اولاد وتمسكن واطلقه ابي هريره وكما قبض عليه عيانا فانت تقبض عليه يقينا
حتى قرء آية الكرسي ولم ياتي .(( نص الحديث صدقك وهو كذوب)) .
فكل باب يالطالبي له الف باب ولاتفتح تلك الألوف من الإبواب إلا من جهل أو فتنة أو عمل محرم وإن أتتك كل تلك فقل لقرينك انها رفعة من الله لي لرفع المنزله وأصبر وأحتسب ان كان عمل محرم فتب الى الله وان كان جهل فأطلب العلم وإن كانت فتنة فإلزم كتاب الله وذكره وخصوص الأستغفار واحسان الظن بالله فهو فوق كل شئ وامر المؤمن كلهُ خير .
بقوة اليقين بربك وتوكلأ عليه والأستعانة به والله المستعان في كل شئ وبالتوفيق لجميع ..ان حصل خطأ فهو من الشيطان ونفسي وان وافق الحق فالحمدلله فالحق ابلج ثابت فلا فضل لأحد فيه فالفضل لله عزوجل والحمدلله

أبومسلم
22 Jan 2014, 11:17 PM
من خلال اصابتي للسحر كانت تحدث معي في السابق هذه الاصوات ،مثل صوت اخي او صوت ابي،ولكن كنت ازجرهم والحمد لله انتى الامر الان ومنذ مدة لم تعد تحدث.