المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتشار بيع حقائب سفر رخيصة تحتوي على مواد سمّيه


رضوان
30 Jun 2013, 12:31 PM
http://www.te3p.com/wp-content/uploads/2012/06/piquadro-trolley-bagages-300x199.jpg

فصل الصيف والإجازه الصيفية هو وقت السفر لدى العديد من الأسر سواء كان السفر للترفيه أو زيارة الأقارب وسواء كان من منطقه لمنطقة أو من دولة لدولة.
ومع الإقبال على شراء أغراض السفر تحتل حقيبة السفر مكانه بالغة الأهمية في قائمة المشتريات وغالبا ما ينجذب المستهلكين نحو الأسعار المنافسه والزهيدة لحقائب السفر , خصوصا إذا كانت كبيره الحجم ورخيصة السعر.
ولكن رخص الثمن لايدل أبدا على الجوده ولا يدل على تقيد الشركة المصنعه للأنظمه والمقاييس العالمية , وفي نفس السياق حذرت الهيئه الألمانية للجودة والمقاييس ببرلين من لمس أو شراء أي حقيبة مخصصه للسفر في حال انبعث منها روائح مطاطيه واضحة خصوصا ما إذا تعرضت لحراره الشمس لساعات معدوده , لأن هذه الرائحة تشير إلى استخدام الهيدروكربونات العطرية السامة في تصنيع هذه الحقيبة.
وتشير الهيئة الألمانية إلى أن هناك مصانع تستخدم هذه الماده بالإضافة لماده الفثالات شديده السميه لإنتاج منتجات رخيصة الثمن دون مراعاه لصحه المستهلكين
وهذه المواد من شأنها أن تصيب الإنسان في حال تكرار ملامستها للجلد بالسرطان كما تؤدي لإضعاف الخصوبة , كما أنها تضر بجنين المرأه الحامل وأيضا من شأن هذه المواد السامه أن تؤثر على الجينات الوراثية بشكل سلبي.
لذا تدعوا الهيئة الألمانية الناس بأخذ الحيطه والحذر من الإنسياق نحو المنتجات الرخيصة الغير متقيده بالجوده والمقاييس العالمية.
شاركها !
م\ن

فتاة الإسلام
03 Jul 2013, 03:07 PM
جزاگ الله خير

أبو موهبة
03 Jul 2013, 06:16 PM
أكرمك الله .. وزادك حرصا وعلما ونورا للهداية .. وكل ذلك بان تأتي للدول الاسلامية لا نتشار الوباء بها ..
وايضا كذلك بعض العطور الرخيصة والمخدرة واحيانا الغالية حتي لا يشك فيها .. فسبحان الله ..نسأل الله السلامة ..