المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـل ترآه يسآمحنى؟!!


نور الشمس
12 Nov 2013, 02:38 AM
"

هـل تراه يسامحنى؟!!

في المسجد الحرام .. عجوز تصلى وتبكى بحرقة ،الدموع لا تفارق عينها، وكان شاب يأتى لخدمتها ويراعيها ويقبل رأسها كل حين ويقضى حاجاتها؟

سألتها من بجوارها متعجبة من حالها : لما كل هذا البكاء؟!

قالت العجوز: من العذاب الذى في قلبى هل يغفر الله لى؟

قالت : عسى ما شر فقالت : أحكى لك قصتى : كنت متزوجة من زوج ونعم الزوج كان يحبني ويحترمني غير أنى كنت عقيما، فأشرت إليه بالزواج فرفض فألححت عليه حتى أتيت له بامرأة وخطبتها له حتى تم الزواج.

شيئا فشيئا أخذ يميل إليها لا سيما بعد أن صارت حُبلى وفرح بمجىء مولوده ورحت أصلى بنار الغيرة وبعد عام جاءنى يخبرنى أنه ذاهب للسفر مع زوجته ويطلب أن يترك الولد عندى ، وافقت وأنا على مضض.

وكان الوقت شتاء وكنت أشعل الفحم للتدفئة ، فاقترب الطفل من النار فتركته يصلى بها بل تماديت أن أضغط بها على الفحم حتى ذابت يده وهو يصرخ من العذاب .

هكذا سولت لى نفسى أن أطفئ نار قلبى من الغيرة بتعذيب طفل لا ذنب له.

وتمر الأيام ويأتينى خبر وفاة زوجى مع زوجته في طريق العودة . فصرت أرملة وطال عمرى وعجز جسمى وليس لى أحد يرعانى ويقضى حوائجى ويطعمنى ويسقينى ويؤنس وحشتى ويداوي جرحى ويطببنى إلا هذا الولد والذى صار أعز الناس إلىّ وأكرمهم بى !

كلما رأيت يديه مشوهتين تلك اليدان التى طالما حملنى وأطعمنى وسقانى بهما ، وينادى: يامه تريدين شىء؟ وحتى الآن لا يعرف أننى السبب فى ذهاب يديه.

لازلت أعاني من العذاب وتأنيب الضمير وأدعو ربي أن يغفرلي ذنبي ويعوض هذا الولد البار خيرا كما أحسن إلىّ، فهل تراه يسامحنى؟!!





ممـ رآق لي ـــــآ



"

الابن البار
15 Nov 2013, 01:12 AM
جزاك الله خيرا

نور الشمس
15 Nov 2013, 01:13 AM
http://www13.0zz0.com/2013/11/14/21/625289552.gif