المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف نعرف انت مصاب بأحدي الامراض الروحانية


رضوان
14 Nov 2013, 11:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اليوم سنتحدث عن مرض العصر والمنتشر في كل بيت إلا من رحم رب .وعندما يكتشف الانسان أنه مصاب بمرض روحاني يكون قد سبق السيف العذل ويضرب أخماس بأسداس .وعلاج هذا عندما يكون في بدايته أفضل وأسرع في العلاج وبدون مضاعفات او أضرار للجسد .
سنتحدث اليوم بحديث بلدي شعبي.
الانسان يعيش في هذا الكون بحلوه ومره ويستفيد من تجاربه وتجارب الأخرين فعندما يصاب الانسان بالم في الحلق يقول عندي ألتهابات او ورم في اللوزتين فيذهب الي الصيدلية لشراء مضاد حيوي للعلاج .هل قال له أحد بانك مصاب بذلك وتحتاج للدواء ؟ لا وانما بالفطرة ومن التجارب والخبرة ؟!
وموضوعنا اليوم سنتحدث عن السحر والمس والعين والحسد وغيرها.
فأنسان تعود علي المحافظة علي النظافة والطهارة فبدأ يتكاسل ؟أنسان تعود علي الصلاة في الجامع او حاضر فبدأ يتكاسل او تركها ؟أنسان كان يتجنب المحرمات فبدأ يلهث ورأها ؟ أنسان لايشرب الخمر واللهو وفأجاة تحدثه نفسه بها اوبدأ بشربها ؟أنسان كان يحب أخر وبدأ يكره بدون سبب ؟انسان كان يكره انسان وبدأ حب ولهفة له ؟انسان متزوج ويحب زوجتة وفجأة بدا يكرهها بدون سبب أو يكرهها وبدأ يحبها ؟
أنسان يمرض ولايستجيب للعلاج وتكرر الحالة ؟أنسان متعود لعب رياضة معينة كالجري مثلا وبدأ يتعب بشكل غير عادي لم يكن في السابق ؟انسانه متعودة علي العمل في البيت مثلا وبدأث تشعر بتعب غير طبيعي ؟ انسان بدأ يشكو من الأم في الصدر"خنقة" او في المعدة او اسفل الظهر لم تكن في السابق ولاتستجيب للعلاج ؟ انسانة تعاني من مشاكل في الدورة وألأم واسقاط أو عدم حمل رغم العلاج بدون نتيجة ؟ انسان يسمع اصوات او يري خيالات او أشباح او حشرات ملفتة للنظر ؟ شخص فجأة ضعف نظره اوغشاوة علي العينين ؟ شخص يشعر بألم في جزء من جسده او نمنمة غير طبيعية في جسدة ؟أي مرض لايستجاب للعلاج الطبي ؟عدم الرغبة في المكوث في المنزل اوعدم الرغبة في الخروج بشكل ملفت ؟عدم أكل الطعام إلا انواع معينة منها كالحلو اوالمالح او الحامض وكان في السابق يأكل جميع الاصناف ؟كان يذهب لصلة الرحم وفجأة بدأ يكره ذلك او يحب ذلك بشكل غير طبيعي ؟كره اومحبة غير طبيعية لأهله او اسرته ؟ انسان كان متوعد الصحيان مبكرا وبدأ يتكاسل او كان ينام 8 ساعات مثلا فبدأ ينام أكثر او اصيب بالقلق وعدم النوم ؟هناك الكثير من الامور لنتحدث عنها فختصارا نقول أي تغير في الطباع او في الجسد أوالتعامل مع من حولك بشكل غير طبيعي وملفت لنظرك او للأخرين فأنت مصاب بأحدي الامراض الروحانية
فبدأ بمرحلة الفحص والعلاج ولاتتواني ولاتتكاسل.والله الحافظ والشافي .ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .

منقول

نور الشمس
15 Nov 2013, 01:05 AM
http://www13.0zz0.com/2013/11/14/21/362997550.gif

أبو خالد
16 Nov 2013, 09:21 PM
جزاك الله خير اخي الفاضل

فرح السنين
27 Dec 2013, 02:50 PM
فعلا كلما كان وقت علاج الحاله في وقت مبكر كلما كان الشفاء اسرع ..جزاك الله خير