المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرآن فرؤية فشفاء بإذن الله ؟؟؟؟؟؟


ابن الورد
14 Dec 2006, 11:09 AM
الحمد لله أهل الحمد ومستحقه حمدا يفضل على كل حمد كفضل الله على خلقه والصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى آله وجميع صحبه
وبعد
قرآن فرؤية فشفاء بإذن الله ؟؟؟؟؟؟
قصة المشلولة الحافظة لكتاب الله
هذه امرأة تزوجت وبعد سبعة أشهر من زواجها بدأت تحس باضطرابات في المشي وآلام في الرأس و تقطّع في النوم ..

ولاحظت أن مشتيها بدأت تتغيّر شيئاً فشئاً .. وتدرّجت بها الحال حتى أصبحت لاتحس بمنتصف جسمها السفلي بدءاً من نصف البطن و حتى نهاية القدمين .. الإحساس مفقود والتحكم و الحركة كذلك ! ..

ذهبت إلى المستشفى الأول (وكان أهلياً) فعملوا الفحوصات و الأشعة اللازمة ولم يتبيّن لهم شيء بل فوجئت بالطبيب الذي يقول لها "ربما تكوني مصابة بمرض نفسي" !! ، تركت المستشفى و ذهبت إلى مستشفى حكومي وعملت الكثير من الفحوصات و الأشعة ولم يتبيّن شيء ! وذهبت لثالث و رابع كذلك ! إلا أنها جمعت بين السبب المادي (البحث عن العلاج) و السبب الأساسي وهو الرقية الشرعية ..

فاستمرّت على الرقية الشرعية مع أخذ العلاجات التي نصح بها بعض الأطباء وبعد استمرار على الرقية والادّهان بزيت الزيتون المقري فيه قرابة شهرين بدأت تحس بتحسّن سريع حتى شفيت تماماً بفضل الله ومنّته ..

وأثناء مرضها رأت العديد من الرؤى أذكر بعضها للفائدة :

الرؤيا الاولى : رأت دائرة سوداء في أعلى ظهرها .

فعبرها الشيخ عبدالله بأن ما أصابها هو من العين فهذه إشارة واضحة لتتعرف على مرضها .

الرؤيا الثانية : رأت أنها في سيارة جمس هي و أهلها ومعهم امرأة ويشربون لبن منتهي الصلاحية فقامت الرائية بسكب اللبن في الخارج .

فعبرها الشيخ أن اللبن هم أقارب وانتهى الصلاحية يعني وجود مشاكل بينهم ، فقال لها الشيخ : أحسني الظن وخذي من المرأة أثر ولعلك تكوني سبب في الإصلاح ، فبادرة المرأة فقالت صدقت يا شيخ فالمرأة الموجودة معنا كانت -هداها الله- سبباً لكثير من المشاكل و القطيعة !

الرؤيا الثالثة : رأت أنها في مجلس متمددة وعلى رأسها أدوية وأمامها بنت جالسة فقامت الرائية للمطبخ فإذا برجل كبير العينين وفتحت الثلاجة وأخذت منها علاج .

فعبرها الشيخ بأخذ الأثر من الرجل فقد يكون عائناً وأيضاً أخذ الأثر من البنت وإحسان الظن بالجميع فبادرة الرائية قائلة ياشيخ هؤلاء الذين رأيتهم هم الذين بيننا وبينهم خلاف وزوجة الرجل هي المرأة التي كانت بالرؤيا الأولى فسبحان الله ! .

الرؤيا الرابعة : رؤيا لأحد زميلاتها رأتها في المنام وقالت : يافلانه كيف شفيتي ، قالت : ذهبت إلى أخصائي أطفال اسمه الرفاعي !

فعبرها الشيخ قائلاً "الرفاعي" يرفع الله عنها البلاء من هذا الشلل ..
فحمداً لله

أبو خالد
29 May 2007, 12:19 AM
بارك الله فيك

وجزاك الله الجنه

ابرهيم الرفاعى
06 Jun 2007, 07:23 PM
اللهم بارك في شيخنا الغالى أبوفهد وشيخنا الغالى أبوخالد
اللهم وفقكم الى مافيه رضاه