المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرض المجهول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابن الورد
14 Dec 2006, 11:19 AM
الحمد لله أهل الحمد ومستحقه حمدا يفضل على كل حمد كفضل الله على خلقه والصلاة والسلام على من لانبي بعده وعلى آله وجميع صحبه
وبعد
المرض المجهول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نرويها (بتصرف بسيط) يتحدث المريض فيقول :
قبل عشر سنوات تعرضت لمرض كلوي حاد حتى صرت أتبول دما (أكرمكم الله)، وراجعت كبرى المستشفيات وحصلت على التقرير المرفق ، وقال لي الأطباء بصريح العبارة : هذا المرض ليس له علاج نهائيا وليست له أسباب معروفة في علم الطب !! ويسمى هذا المرضiga ، وعليك الذهاب للمنزل وتبقى تحت المراقبة فقط لانه لا يكاد ينجو أحد منه، بل يؤدي إلى الفشل الكلوي السريع لا سمح الله .
بعد ذلك ضاقت بي الدنيا إلا من رحمة الله، فاتجهت للشيخ: عبد الله السدحان جزاه الله عني خيرا لطلب الرقية، فقال سوف أقرا عليك من ايات الله وسوف يشفيك الله إن شاء الله وسوف أقرأ عليك بنية الشفاء والاتهام إعمالا لحديث النبي صلى الله عليه وسلم الصحيح ( من تتهمون ) ، وأثناء الرقيه سألني بعض الأسئلة منها : هل تتهم أحد معيناً توصّفك بوصف ؟ هل تذكر حادثة أو موقفا أو رؤيا سابقة ؟ هل يقع في خاطرك أشخاص أثناء الرقية يُظن أنهم أصابوك بالعين لا يغادرون مخيلتك ، وهذه الأدلة ظنيه لا يقطع بها ولكن يُستأنس بها مع إحسان الظن في الجميع مع أخذ الأثر .
بعد هذه الأسئلة اتهمت اشخاصاً فأخذت الأثر فانقطع الدم بشكل مفاجئ ، وبقي الألم ، وبعد الرقية الثانية في اليوم الثاني رأيت أشخاصاً أخرين فأخذت الأثر فزال الألم تماما بحمد الله ، ثم عملت تحلبلاً فتحسنت بنسبة 70%، وبعد القراءة الثالثة في التحليل الثالث اختفى المرض تماما بحمد الله واستقرت حالتى.
لذا انصح اخواني المرضى باستعمال الرقية الشرعية ( الأصل الدوائي ) المهمل ، وعند الرقاة المحتسبين .

بيرق السعدي
18 Jan 2007, 08:32 PM
الله يستر علينا جميعاً
ابوفهد جزاااااااااك
الله الف خيرررررررررر،،،

أبو خالد
27 Apr 2007, 03:42 PM
بارك الله فيك اخوي ابو فهد

وجزاك الله خير

الابن البار
05 Jul 2009, 10:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .