عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17 Sep 2013, 01:55 AM
minister
باحث برونزي
minister غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم باحث : 11516
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 فترة الأقامة : 4606 يوم
 أخر زيارة : 17 Sep 2013 (01:55 AM)
 المشاركات : 21 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : minister is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Exclamation سر يجهله كثيرون ..استعانة معظم استخبارات عالم بالجن ( الواقع المرير )



سر يجهله كثيرون >> استعانة معظم استخبارات عالم بالجن ( الواقع المرير )




كما ذكرت سابقا إن معظم رؤساء و مسئولين في دول عالم , سواء دول المتقدمة أو دول في حالة تطوير كدول العربية , و بالتأكيد من ضمن هؤلاء ليبيا !! حيث هي بلدي .



فهم يستعينون بالجن لمعرفة ما يحدث هنا و هناك , معرفة ماضي و مستقبل , و يتلقون منهم أوامر نصائح و إرشادات , و هذا من ضمن أسباب فساد التي نلاحظه حولنا .



ربما تسألون هل بحوزتي أي دليل يثبت ذلك !! للأسف لا أملك مستندات أو صور أو فيدويات تثبت ذلك . . . لكن وجدث دليل قاطع يعجز أي لسان أن ينكر ذلك فهو من القران الكريم من كتاب الله عز و جل سبحانه و تعالي (وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثاً) {النساء: 87} (ومن أصدق من الله قيلاً) {النساء: 122}.



من فضلكم تأملوا في الآيات القرآنية من كتاب الله ذو الجلال و الإكرام :



بسم الله الرحمن الرحيم




((إِنَّ اللَّهَ لَا يَغْفِرُ أَنْ يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا116 إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا 117 لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا 118 وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا 119 يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا 120 أُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا .... سورة النساء صدق الله عظيم



هناك عديد من تفاسير للآيات السابقة من عدة علماء الدين الإسلامي , أريد فقط ملاحظتكم في صيغة الأمر في الآيات السابقة ( وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّه ) , (لَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ) , حسب فهمي شخصي إن الأمر ليس بوسوسة !!!



في الخاتمة سأكتب لكم موضوع مميز , , , إذا رأيت إقبال و تجاوب من قبل أعضاء صفحة , سا أحدتكم عن تفاصيل استحضار الجن و ضحاياه في ليبيا , التي كانت في عهد قذافي و مستمره حتى الآن !!



أنتظر تجاوب منكم !!





رد مع اقتباس