عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 31 Jul 2010, 04:38 AM
الكنز المدفون
باحث برونزي
الكنز المدفون غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم باحث : 9382
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 فترة الأقامة : 5046 يوم
 أخر زيارة : 01 Aug 2010 (11:03 AM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الكنز المدفون is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
قصصي مع الجن واختطافهم لي من غرفتي والكثير الكثير من القصص



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذي أول مشاركه لي هنا وودي اطرح ماحصل معاي والقصص كثيرة يعني لو اكتب الى بكرة ماراح انتهي بكتابه التفصيل

سأذكر بعضها وبإختصار واتمنى تفيدوني ماهذا اللي يحصل معي

اقسم بالله ان كل ما سأكتبه حقيقه وقد ذكرتها لعده اشخاص فلم يصدق منها الا القليل

قال صلى الله عليه وسلم "{ من حلف لكم بالله فصدقوه }

اولاً انا مسلم ومن سكان المملكه الرياض

بدايه عندما كنت صغير كانت جدتي رحمها الله يدخل فيها جا كان اسمه برقان

لما احد يخاصمني وانا صغير او يضربني كان الجان يدخل في جدتي ويتكلم وينادي اللي ظربني ويهدده بعدم ضربي مره أخرى

والجان هذا مسلم وعند بحثس عن اسمه لما كبرت فوجئت بأنه اسم من اسامي ملوك الجن ولديه بنت اسمها كحلة بنت برقان

انا ما اعرف هل اللذي كان يدخل بجدتي هو الملك برقان او احد اتباعه اسمه مثله

المهم عمري الان 24 سنه المهم قبل 6 سنوات تقريباً بدأت معاناتي معهم

فاللي يقول ماتقدر تشوفهم اقول له مع احترامي لك انت نصاب

انا اشوفهم بس مو على هيئتهم اشوفهم على هيئه ناس عاديين او على هيئه اخواني او اقزام او طفل وحتى على هيئه حيوانات

اذكر لما كنت على السرير مسكني شخص بيد صغيره على كليتي وبدأ يضغط عليها تعوذت بالله وراح وعندما جلست على السرير

كان ينظر فيني من خلف الباب واتى لي مسرع وعندما اقترب مني اختفى كان طفل صغير له 3 اصابع لأني اللي مسك وضغط بطني

من جهه كليتي له 3 اصابع

اذكر عندما كنت نائم ارتفعت عن الأرض الى السقف وكان اللي يرفعني له شارب مثل القطط كان الغطاء مغطي وجهه يعني

كان حجاب بيني وبينه ولكن شاربه رأيته من خلف الحجاب كان يرفعني ويضعني يرفعني ويضعني

وايضاً كانت تأتيني حسناء تمارس معي الجنس والعياذ بالله علماً بأني ولله الحمد جميل الوجه هل هذا له علاقه او لا بجان الإعجاب والعشق ؟

وايضاً عندما احس بأنها تاتي اقلب على بطني هروباً منها لانها كانت تمسكني وتحاوس تقبلني عن طريق الفم

كنت اقلب على بطني وتجلس على ظهري وتعمل مساج لما احسست بجلدها اقسم بالله بأن المره هذي لم تأتي حسناء

بل كان جسدها كله تعرجات مثل جسد التمساح وايضاً كنت اشاهدهم على هيئه اخواني وهم غير موجودين بالمنزل وعلى هيئات

غريبه ما ادري شلون اشرحها

واكثر قصه قد رعبت منها هي قصه اختطافي من المنزل

صحيت الساعه 7 تقريبا صباح من يوم الخميس وكنت انظر الى المكيف اترقب متى وصول الهواء يعني فاضي

المهم تأخرت على الفراش لما جيت اقوم شأهدت مثل العباءه سوداء على جسمي ووقعت على ظهري

عندما وقعت لم اعد استطيع التحرك او التكلم والله شاهدت ثعبان اسود كبير مثل اللي في افريقيا الصل

لف حول بطني وبدأ يضغط حتى اغمي علي

وعندها بدأت اسمع صوت يناديني فتحت عيني ولكن المصيبه لم أكن في منزلنا

وجدت نفسي على فراش في غرفه لا اعرفها عباره عن مجلس مثل مجالسنا كان لونها يميل للزرقه والبنفسجي وهو لوني المفضل

وكانت الجنيه تجلس بعيد على يمين وانا انظر الى قدام يعني ما ابي التفت لها لأني كنت مرعوب وخايف

تخيلوا مسكت يدي وجلست اقرص على فخوذي اشوف انا في حلم او حقيقه ابي اتأكد

قالت لي شلونك ابو عدنان اناديك ابو عدنان او ابو سلطان لأني دايم احب الإسمين هذا انا

لما تتكلم اقول لها رجعيني للبيت وكل ماتكلمت اقول لها رجعيني وعندما جيت ابكي شفتها قامت وجت جهتي

والله ما اشوف الا بياض لما قربت وانا طبعا اناظر قدام بس اشوف بياض غير طبيعي من الجمب

لما اقتربت غمضت عيني وانكمشت سحبت يدي وبدأت تحكه يدها كانت ناعمه مرررررره

قالت لي ليش خايف وانا اقول لها رجعيني قالت خلاص برجعك

شوي الا احس بضغط على بطني عرفت انها الثعبان اللي جتني

واغمى علي عندها قالت فتح اول مافتحت الا وانا في البيت بغرفتنا

طلعت من الغرفه مثل المجنون واخوي شافني وقاللي ايش فيك والاهل واقول لهم السالفه كلها

منها قصص كثيرة يا اخوان بس هذي اللي ماتنسى

لحد يقول انت موسوس او متهيئ انا ولله الحمد ذكي ومافيني الا العافيه وطبيعي بس اللي يحصل معاي ايش هو بالظبط

هل هو جن عاشق او هل هم من اقارب برقان اللي كان بجدتي او ايش

اتمنى اللي له خبره بالشغلات هذي يقول لي وانا اجيب على اسئلته ليخبرني

علماً بان آخر زياره لهم لي قبل ما اكتبت الموضوع بـ عده ساعات يعني الوقت الان 4.36 فجر هم جوني امس 6 المغرب

سرت متعود من الشغلات هذي بس وش السالفه او ايش الحل علماً بأني اقراء جميع الأذكار والمعوذات وآيه الكرسي

من كان عمري 6 سنين في كل ليله انام فيها ولله الحمد

هل اقدر اتخاطب معهم او شيء لان اللي اعرفه مسلمين وابي اعرف لما اخذوني هل كان جسمي بالغرفه يعني

اخذوا خيالي فقط او اخذوني كامل الجسم اذا دخل احد الغرفه مالقاني

وآسف للإطاله واتمنى اللي اتعامل معاه مسلم وسني عذراً عن كلامي لأني قمت اوسوس من اللي اتكلم معهم وخوفي

بالوقوع بالشرك او الكفر والعياذ بالله

اخوكم الكنز المدفون المالكي





رد مع اقتباس